وزير النقل يبحث مع السفير البريطاني في العراق اواصر العمل المشترك بين البلدين

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-1Xl

وزير النقل يبحث مع السفير البريطاني في العراق اواصر العمل المشترك بين البلدين

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 21, 2019 | 4:33 م

وسا . شيماء الموسوي
استقبل وزير النقل الاستاذ كاظم فنجان الحمامي في مكتبه الخاص، اليوم الاثنين، السفير البريطاني في بغداد فرانك بيكر وبحث معه تعزيز اواصر العمل المشتركة بين البلدين فيما يتعلق منها بقطاع النقل.
وقال السيد الوزير خلال اللقاء: “ان وزارة النقل مستعدة للتعاون مع جميع الشركات سيما البريطانية والتي يمكن ان تحضر بقوة في مشاريع وزارة النقل من خلال شركاتها الاستثمارية.
وقدم السفير البريطاني التهاني للسيد الحمامي بمناسبة تسنمه وزارة النقل متمنيا له النجاح في مهمته، داعيا الى تعزيز علاقات العمل المشترك بين البلدين.

وزير النقل يبحث مع السفير المصري في بغداد سبل التعاون المشترك

بحث وزير النقل الاستاذ كاظم فنجان الحمامي، اليوم الاثنين، مع السفير المصري ببغداد احمد حسن درويش سبل التعاون المشترك في مجالات وزارة النقل.
وقال الحمامي خلال اللقاء: “ان وزارة النقل منفتحة على جميع دول العالم ومختلف الشركات خصوصا منها المصرية للاستثمار وتبادل الخبرات في مشاريع واعمال وزارة النقل الواسعة”، واضاف: “ان وجود تلك الشركات للعمل في قطاع النقل في العراق بلا شك سيطور واقع النقل في البلاد من خلال توظيف الخبرات المصرية في المشاريع التي من المؤمل تنفيذها في القريب العاجل.
واعتبر السفير المصري ان وجود عمل مشتركة مع وزارة النقل سيفتح افاق جديدة من التعاون في مجالات الطيران مبينا رغبة الشركات المصرية للاستثمار في ميناء الفاو الكبير.

اترك تعليق

مواضيع عشوائية