نجاح الخطة الامنية الخاصة باحياء مراسم عاشوراء في المثنى

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-21X

نجاح الخطة الامنية الخاصة باحياء مراسم عاشوراء في المثنى

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 26, 2019 | 5:39 ص

وسا . خاص
اكد قائد شرطة محافظة المثنى العميد سامي سعود نجاح الخطة الأمنية الخاصة بإحياء مراسيم الأيام العشرة الأولى  من شهر محرم الحرام .
وقال قائد شرطة المثنى العميد سامي سعود جفات  ان الخطة الأمنية التي أعددناها كانت محكمه والزمنا القوات الأمنية بتنفيذها لتأمين الحماية وتوفير الخدمات للمواكب الحسينية في كافة أنحاء المحافظه ،،لافتا الى ان الخطة الامنية تم تنفيذها بالاشتراك مع كافة الاجهزه الأمنية في المحافظه وهيئة الحشد الشعبي والدوائر الاخرى الساندة .
وأضاف جفات  ان نجاح الخطة الأمنية الخاصة بإحياء مراسيم  شهر محرم تم تحقيقه بفضل يقظة وانتباه قواتنا الأمنية الذين بذلوا جهودااستثنائيه طيلة الأيام العشرة الأولى من شهر محرم الحرام وكذلك تعاون المواطنين وتفهمهم للإجراءات الأمنية المشددة التي تم اتخاذها في سبيل تامين الشعائر الحسينية .

وقال الاستاذ احمد محمد علي الحساني تم اشراك عدد من المتطوعين لفتيش مداخل المحافظة وخارجها واشراك عدد كبير من عناصر الحشد ضمن خطة عاشوراء في مدينة السماوة وباشراف مباشر من غرفة عمليات عاشوراء والذي كانت بامره العقيد خالد عجيل مثنى الذي كان متعاون الى حد كبير وعمل وفق السياقات الامنية الصحيحة

وقال الاعلامي ياسر الاعرجي ممثل هيئة الحشد الشعبي ضمن غرفة العمليات تم اشراك اكثر من 100 عنصر من عناصر الحشد الشعبي  بالزي المدني وخصوصا ليلة العاشر من المحرم الحرام وكانت لنا جولات ميدانية لمتابعة سير الجانب الامني ولم نسجل اي تقصير او خرق من القائمين على نقاط التفيش وكان المواطن السماوي بقدر عالي من التعاون . انتهى

اترك تعليق

مواضيع عشوائية