منتخبنا الشبابي للريشة الطائرة يكثف أستعداداته ويعد بمراكز متقدمة

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-dq

منتخبنا الشبابي للريشة الطائرة يكثف أستعداداته ويعد بمراكز متقدمة

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 21, 2019 | 1:33 ص

 
وسا . بغداد . حيدر العتابي – موفد الأتحاد العراقي للصحافة الرياضية .
يواصل منتخبنا الشبابي للريشة الطائرة تدريباته اليومية على قاعة نادي الأثوري بالعاصمة بغداد، تحضيرا للمشاركة في بطولة العرب التي ستقام في مدينة الدار البيضاء خلال الفترة من ولغاية من الشهر الجاري.
وقال مدرب منتخبنا الشبابي صلاح مهدي: تدريباتنا قائمة حاليا بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية الغرض منها الأستعداد الأمثل لخوض منافسات البطولة العربية ومن قبلها بطولة المغرب الدولية التي تسبق المنافسات الرسمية بثلاثة أيام، مبينا ان العراق سيشارك بتسعة لاعبين هم (علي موفق، كرار علي، مرتضى نبيل، حسن مكي، حسام مكي ويعقوب يوسف) بالنسبة لفئة الرجال و(أيناس خالد، رغد وضاح ووفاء حسن) لفئة النساء.
وأضاف مهدي: لدينا ثقة كبيرة أن شاء الله بمنتخبنا الشبابي بتحقيق أحد المراكز الثلاث الأولى برغم وجود منتخبات قوية كمصر والبلد المنظم المغرب ، مشيرا الى ان العراق سيشارك بالفردي والزوجي والفرقي فضلا عن الزوجي المختلط (رجال ونساء) وان شاء الله ستزين صدور لاعبينا الميداليات الملونة.
ومن جانبه أكد أداري منتخبنا الشبابي ماهو فيصل : أن اتحاد اللعبه ممثلا برئيسه بشتوان مجيد ورئيس الوفد محمد كامل قدموا جميع أحتياجات منتخبنا الوطني لا سيما في المعسكر التدريبي الداخلي المقام حاليا او من ناحية التجهيزات وألمعدات الرياضية الحديثة.
وبين فيصل : نحن بأنتظار حصولنا على تأشيرة الدخول (الفيزا) الى المملكة المغربية اليوم واذا ما تتحق ذلك سوف يغادر الوفد يوم الثلاثاء المقبل، مشيرا الى ان العراق سبق وان حقق العديد من المراكز المتقدمة والأنجازات الفردية سواءا في البطولات العربية او الدولية، مؤكدا في الوقت ذاته ان العراق (ضمن) يوم امس ميداليتين ملونتين في بطولة مصر الدولية التي شارك فيها بلاعبين أثنين فقط.
يذكر ان رئيس الأتحاد العراقي للعبة بشتوان مجيد سيترأس اجتماعات الأتحاد العربي للريشة الطائرة بصفته رئيسا له، كذلك تمكن العراق من استضافة مقر الاتحاد العربي في العاصمة الحبيبة بغداد.
 

اترك تعليق

مواضيع عشوائية