عمادة السادة ال الاعرجي تؤكد في بيان لها الحفاظ على نسب ال البيت من التخريب المنظم والتشويه

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-2kR

عمادة السادة ال الاعرجي تؤكد في بيان لها الحفاظ على نسب ال البيت من التخريب المنظم والتشويه

Linkedin
Google plus
whatsapp
سبتمبر 23, 2019 | 1:05 م

وسا . خاص

عقدت لجنة الحفاظ على النسب الاعرجي التابعة الى عمادة السادة الاعرجي في اجتماعها الاخير في تشرين الثاني الحالي برئاسة السيد حليم حسن الاعرجي امين النسب الاعرجي وبحضور الدكتور فاروق الاعرجي والسادة اعضاء اللجنة لتدارس مايتعرض اليه نسب ال البيت الاطهار من تجاوز وتعدي وتخريب منظم ومنهم نسب السادة ال الاعرجي .

وقال الدكتور فاروق الاعرجي في تصريح خص به وسا ” اضحى هذا النسب الشريف يباع ممن ليس له ادنى معرفة بالانساب منتفعا بذلك لاسباب شخصية ويشترى بالمال او الجاه مشيرا الى ان هذه الظاهرة الخطيرة سمة للباقين  ممن يتفرج على مشجر مزور من دون تحقيق او استفاضة او اشياع

مبينا بان فتوى الامام السيد السيستاني حفظه الله التي تفرض على من يرتدي العمامة السوداء شياع سيادة على مدى اربع اظهر اي بحدود ( 120سنة  )

ونوه الاعرجي الى وقوع تحت يد اللجنة مشجرات يعتريها الضعف وعدم الصحة مما يتنافى وقدسية الحفاظ على النسب العلوي والفتوى الشريفة اضافة الى كونها تعد جريمة بحق من ينشاها يعاقب عليها القانون .

مؤكدا على توسيع نطاق اللجنة نظرا لخطورة المهمة باضافة اسماء  جديدة لها اطلاع واسع بالمعلومة النسبية . شملت السيد مجيد مهاوش روضا نال مهنا الاعرجي والسيد محمد جعفر داوود عوفي الاعرجي والسيد اوميد اكرم طاهر العزي الاعرجي والسيد محمد عماد عبود الحياتي الاعرجي والسيد كريم جبوري جعفر الفحام الاعرجي .  

 

 

 

اترك تعليق

مواضيع عشوائية