( 15 ) كلية من جامعة المثنى تشارك في اسبوع العمل التطوعي

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-2oa

( 15 ) كلية من جامعة المثنى تشارك في اسبوع العمل التطوعي

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 21, 2019 | 2:24 ص

 

 

وسا . السماوة .حسن العارضــي

نظمت جامعة المثنى حملات تطوعية في 15كلية ضمن فعاليات أسبوع العمل التطوعي بناءاً على توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بإقامة حملات تطوعية واسعة والدعوة الى تنظيم الجامعات لإعمال تطوعية داخل أروقة الجامعة.

‎ وقال الاستاذ الدكتور حسن عودة الغانمي رئيس جامعة المثنى “أن العمل التطوعي دلالة تحضر وثقافة ووفاء الجامعة وممتلكاتها بعدها البيت الأكبر الجميع وان ردنا الحاسم على عدو العراق داعش الإرهابي بالاجتهاد والتفاني في الوصول بافضل النتائج العلمية وان هذه الحملة الكبرى تمثل التلاحم والتعاون بين المؤسسة الجامعية وأبنائها.

واشار “أن حب الوطن لا يمكن أن يترجم بالكلمات وأنما بتقديم ما يمكن تقديمه سواء بالحملات التطوعية وبدعم القوات الأمنية والحشد الشعبي في قتالهم عصابات داعش الارهابية

وأكد الاستاذ المساعد الدكتور حسين كامل الشاهر مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية “تعتبر الحملات التطوعية بمثابة مؤشر على الروح الوطنية وقوة الشخصية والسلوك الجيد لكل المساهمين فيه واحد المؤشرات الأكيدة على رقي المستوى الثقافي والعلمي.

وأضاف بأن هذه الحملات هي جزء من وفائنا لدماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم لهذا البلد, فأن أقل ما نقدمه لهم هو أخلاصنا في العمل والسعي لأن نكون دائما في المقدمة بكافة المجالات سواء العلمية أو الأخلاقية والوطنية وغيرها.

من جانبه أوضح الاستاذ المساعد الدكتور قاسم محمد حلو مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ” تناولت الحملات التطوعية التي جاءت تحت شعار “جامعتي ..بيتي الثاني” حملات تنظيف أروقة وقاعات وساحات وممرات الكليات والشوارع الخارجية والداخلية ، وفتح صناديق التبرع لقواتنا الأمنية والحشد الشعبي.

وأكد المشاركون إن تطوعهم للعمل في الجامعة يأتي من سعيهم الحثيث لتكون جامعتهم في مقدمة الجامعات وبكافة المجالات, بالإضافة إلى أن العمل التطوعي ينمي روح الوطنية ويحفز الفرد على خدمة بلده ومجتمعه.

 

 

 

اترك تعليق

مواضيع عشوائية