مدير عام تربية المثنى : نقـدم الدعم اللوجستي لقواتنا المسلحة والمجاهدين من ابناء الحشد الشعبي

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-2r4

مدير عام تربية المثنى : نقـدم الدعم اللوجستي لقواتنا المسلحة والمجاهدين من ابناء الحشد الشعبي

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 26, 2019 | 7:27 ص
جاء ذلك عند استقباله اليوم الاربعاء وفد من هيئة الحشد الشعبي مكتب المثنى برئاسة مدير المكتب احمد محمد علي الحساني و مسؤول قسم  العلاقات العامة والاعلام السيد ياسر الاعرجي ومعاون مسؤول الامن الوقائي احمد الشمري  وبحضور معاون مدير عام التربية سعد خضير عباس ومدير اعلام مديرية التربية .

بدورة حيـا الاستاذ علي حسون ملوكي مدير عام التربية  قواتنا المسلحة البطلـة والمجاهدين من ابناء الحشد الشعبي الذين يخوضون أشرف المعارك لتحرير ارضنا المغتصبة من دنس عصابات داعش الارهابية.
واشــار المدير العام في تصريح خص به وسا بأن” المديرية العامة للتربية  وضعت كل الياتها وفنيها في خدمة قواتنا المسلحة والحشد الشعبي البطل لاسنادها في عملياتها العسكرية في قواطع المواجهة مع العدو.

لافتـاً الى أن من ينتقد الحشد الشعبي والبطولات التي سطرها لا يريد للعراق الخير وينفـذ اجنـدات معروفـة.
وطالب ملوكي  بدعم الحشد الشعبي وهو يقاتل ويقدم قوافل الشهداء الشهيــد تلـو الشهيـد من اجل الوطن ورفعتـه وعزتـه وشرف   الارض   العرض الغاليين 

من جانبة اشاد الحساني بدور مديرية تربية المحافظة في دعمها المتواصل لهيئة الحشد الشعبي في الجاني اللوجستي والمعنوي وتقديم المساعدات المادية . 

وفي ختام اللقا ء قدم الحساني  كتاب شكر وتقدر الى كل من مدير عام التربية والمعاون الاداري لجهودهم الداعمة  والساندة للحشد الشعبي المقدس

اترك تعليق

مواضيع عشوائية