مجموعة BCI الشريك الرسمي لشركة سامسونك موبايل تفتتح أول معرض و مركز خدمة عملاء لها في العاصمة بغداد

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-2rj

مجموعة BCI الشريك الرسمي لشركة سامسونك موبايل تفتتح أول معرض و مركز خدمة عملاء لها في العاصمة بغداد

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 18, 2019 | 6:38 م

مجموعة BCI الشريك الرسمي لشركة سامسونك موبايل
تفتتح أول معرض و مركز خدمة عملاء لها في العاصمة بغداد
وسا . خاص
بحضور عدد كبير من الضيوف و وسائل الإعلام، احتفلت مجموعة BCI الوكيل الرسمي لشركة سامسونك موبايل في العراق بافتتاح أولى معارضها ومركز خدمة العملاء في زيونة، شارع الربيعي بمدينة بغداد.
وتخلل الحفل الترحيب بالحضور وتقديم موجزعن خدمات الشركة وتم توزيع عدد من الجوائز وهي هواتف سامسونج بالقرعة.
وتحدث السيد أيسر الطائي مدير مبيعات المنطقة الوسطى والجنوبية في الشركة للوسائل الإعلامية قائلاً: إن الشركة بدأت نشاطها الفعلي في العراق قبل سنة تقريباً وهي الآن تقوم بتغطية كل من العاصمة بغداد والبصرة و النجف و كربلاء و الحلة و الكوت ناهيك عن محافظات الشمال أربيل و السليمانية و دهوك و كركوك من خلال فريق مبيعات كبير ومتمكن.
وأضاف الطائي: إن الغرض من افتتاح هذا المعرض ومركز خدمة العملاء هو تقديم جميع الخدمات والتسهيلات للزبائن بما فيها البيع المباشر لأجهزة سامسونج الخلوية وتقديم خدمات ما بعد البيع كالصيانة والدعم الفني، بإشراف كادر من موظفي ومهندسي الشركة المحترفين ذوي الخبرة العالية في تقديم هذه الخدمات.
وقد كشف السيد محمد حمادنه مدير خدمة العملاء أن لدى الشركة خطة لنقل خدمة مميزة وغير مسبوقة في المنطقة للتعامل مع الزبائن وتوظيف كافة الجهود لنيل رضا الزبون العراقي قياساً بأعلى معايير الجودة العالمية في خدمة العملاء وخلق تجربة جديدة لزبائن الشركة من خلال شبكة مراكز خدمة العملاء والصيانة ونقاط الخدمة المنتشرة في المحافظات، مشيراً إلى أن الشركة تعمل حالياً على فتح صالات عرض ومراكز خدمة جديدة في كل من البصرة وكربلاء والسليمانية خلال الأشهر القادمة.
والجدير بالذكر أن مجموعة BCI تأسست منذ عام 1995، وهي تعمل في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، وهي حالياً شريك ووكيل رسمي لأجهزة سامسونج الخلوية في العراق وفي عدد من دول منطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليق

مواضيع عشوائية