الشركة العامة للسمنت الجنوبية توزع منحة عوائل الشهداء الابطال من أبناء الحشد الشعبي

الرابط المختصرhttps://wp.me/pash2i-2Ap

الشركة العامة للسمنت الجنوبية توزع منحة عوائل الشهداء الابطال من أبناء الحشد الشعبي

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 26, 2019 | 7:22 ص
وسا . خاص 
بحضور مدير مكتب هيئة الحشد الشعبي في المثنى
وزعت الشركة العامة للسمنت الجنوبية منحة عوائل الشهداء الابطال من أبناء الحشد الشعبي في محافظة المثنى ..
وننحني أمامهم أحتراماً وأكباراً وأجلالاً .. للتضحيات الجسام التي قدمها الشهداء من ابناء العراق لبلدهم ولمقدساتهم ، الذين نذروا أرواحهم الزكية فداءً للوطن .. والارض والعرض والمبادى والمستقبل .
وقال المجاهد احمد محمد علي الحساني نقف اليوم بجانب اخواننا في اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي في وزارة الصناعة لتكريم مجموعة من عوائل شهداء أبطال الحشد الشعبي الغيارى بمبالغ مالية ، مساهمة من العاملين في القطاع الاسمنت وحرصا منهم على التنازل عن جزء من رواتبهم وحوافزهم لهذه العوائل الكريمة .
واشار ان عمل اللجنة المركزية في وزارة الصناعة جاء بالتنسيق مع هيئة الحشد الشعبي في المحافظة العزيزة مع العلم ان الاموال التي تنفق وتكرم بها عوائل الشهداء هي ليست من ميزانية الوزارة كما يعتقد البعض وانما هي من منتسبي القطاع الصناعي الذين يجاهدون ليل نهار من اجل تعظيم الانتاج والصادرات لتحقيق أعلى الايرادات المالية .
وكما اشاد الحساني بمبادرة الوزارة بتكريم عوائل شهداء الحشد الشعبي ومبادرة العاملين في القطاع الصناعي والتي تمثل حافزا معنويا لادامة زخم الانتصارات على اعداء الدين والانسانية .
وان ما تقدمه اللجنة المركزية من الدعم للحشد الشعبي فإنها تؤكد عزمها المضي في هذا الطريق حتى تحقيق النصر على عصابات داعش الإرهابية وتطهير آخر شبر من أرض الوطن من دنس الإرهاب.
يذكر ان وزارة الصناعة كانت ومازالت في مقدمة الجهات الحكومية التي ساهمت في تقديم الدعم المادي والمعنوي لتشكيلات الحشد الشعبي ولعوائل الشهداء الابطال … وهذا بفضل اندفاع منتسبي الشركات والتشكيلات كافة وقيادة القطاع الصناعي الذين آثروا على أنفسهم بالتنازل عن جزء من رواتبهم وحوافزهم لادامة زخم انتصارات ابطالنا على اعداء الدين والوطن والانسانية .و ان ماقامت به الوزارة عبر هذه اللجنة ماهو الا واجب وطني وشرعي وانساني تجاه شريحة اختارت طريق الدفاع عن المقدسات والحضارة والانسانية جمعاء
وعلى ذات الصعيد منحت هيئة الحشد الشعبي دروع التميز لاعضاء اللجنة المكلفة لهذا الغرض
 

اترك تعليق

مواضيع عشوائية